أمريكا تكافح التحرش الجنسي على متن الطائرات

مشاهدة
أخر تحديث : mercredi 21 novembre 2018 - 5:49
أمريكا تكافح التحرش الجنسي على متن الطائرات

أكدت المتحدثة باسم وزارة النقل الأمريكية، إيلين تشاو، أن الوزارة ستتخذ تدابير إضافية للحد من سلوكيات التحرش الجنسي أثناء الرحلات الجوية.


وأشارت المسؤولة إلى أن أحد تلك الإجراءات سيكون تشكيل لجنة خاصة لحماية حقوق الركاب وطواقم الرحلات الجوية المدنية، وستعمل هذه اللجنة على معاينة الشكاوى المقدمة من هؤلاء الناس والتي تتعلق بالتحرش الجنسي، كما ستتولى مهمة جمع البيانات حول هذه القضايا، وتكون مسؤولة عن تدريب طواقم الطيران على التعامل مع مثل هذه الحالات.
وتأتي هذه الإجراءات من قبل وزارة النقل الأمريكية بعد حصولها على معلومات من مكتب التحقيقات الفيدرالي في البلاد تفيد بأن نسب التحرش الجنسي على متن الرحلات الجوية ارتفعت بمقدار 66% ما بين عامي 2014 و2017، وأن نحو 20% من مضيفي ومضيفات الطيران يتعرضون للمضايقات والتحرش الجنسي من قبل الركاب.
هذا ومن المفترض أن تعقد اللجنة الأمريكية الجديدة أول اجتماع لها في الـ 16 من يناير 2019، لتناقس خطط العمل، والآليات التي ستعمل ضمنها.

المصدر: فيستي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.