الدوري الإسباني: بالفيديو والصور أتلتيكو مدريد يفوز ودييغو كوستا يُطرد وفوز صعب لليغانيس على سوسييداد

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 7 janvier 2018 - 5:35
الدوري الإسباني: بالفيديو والصور أتلتيكو مدريد يفوز ودييغو كوستا يُطرد وفوز صعب لليغانيس على سوسييداد

عاش دييغو كوستا في مباراته الأولى على ملعب واندا ميتروبوليتانو لحظات متناقضة للغاية فبعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه أتلتيكو مدريد ضد خيتافي 2-0 تعرض للطرد. و ليغانيس يحقق فوزاً صعباً على ضيفه ريال سوسييداد 1-0 الأحد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


عاش دييغو كوستا في مباراته الأولى على ملعب واندا ميتروبوليتانو لحظات متناقضة للغاية فبعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه أتلتيكو مدريد ضد خيتافي 2-0 تعرض للطرد.

ففي المرحلة 18 من الدوري الإسباني نجح أتلتيكو مدريد بالتغلب على جاره وضيفه خيتافي بثنائية نظيفة سجلها الأرجنتيني أنخل كوريا 18 وكوستا 68 وهي الدقيقة ذاتها التي تعرض بها الإسباني من أصل برازيلي للطرد بعد نيله الإنذار الثاني وذلك لاحتفاله مع الجماهير.
ووصل رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 39 في المركز الثاني مقابل تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 23 في المركز الثامن.
وعاد كوستا إلى فريقه السابق قادماً من تشيلسي وسجل في المباراة الأولى له هدفاً ضد لييدا ايسبورتيو في كأس الملك (4-0).
وقلب فالنسيا الثالث تأخره بهدف أمام ضيفه جيرونا إلى فوز 2-1 على ملعبه « ميستايا » أمام 27749 متفرجا، ليعيد فارق النقطتين مع أتلتيكو الثاني برصيد 39 نقطة.
وافتتح جيرونا التسجيل عن طريق لاعب فالنسيا السابق بورتيو (8)، قبل ان يرد المضيف بهدفين لخوناس راماليو (27 خطأ في مرمى فريقه) وقائده دانيال باريخو (48 من ركلة جزاء).
وعلق بورتيو على خسارة فريقه قائلاً « : « قدمنا مباراة جيدة لكن سوء الحظ كلفنا ضربة جزاء.. لم احتفل لانهم احترموني كثيرا وعاملوني بشكل جيد ».

فوز صعب لليغانيس على سوسييداد

حقق ليغانيس فوزاً صعباً على ضيفه ريال سوسييداد 1-0 الأحد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويعود الفضل لفوز ليغانيس إلى لاعبه البرازيلي غابريال صاحب الهدف الوحيد في المباراة دق (75).
وبهذا الفوز السابع له بالدوري، رفع ليغانيس رصيد الى 24 نقطة في المرتبة الثامنة، بينما يملك سوسييداد 23 نقطة في المركز 11.

فضاء الآراء/وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.