الدوري الإسباني: بالفيديو والصور برشلونة دون ميسي يفوز في أرض ملقا ورونالدو يقول كلمته أمام إيبار

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 11 mars 2018 - 5:13
الدوري الإسباني: بالفيديو والصور برشلونة دون ميسي يفوز في أرض ملقا ورونالدو يقول كلمته أمام إيبار

عاد برشلونة بفوز مستحق من أرض ملقا بهدفين لصفر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ورونالدو ينقذ زيدان من الانتقادات.


عاد برشلونة بفوز مستحق من أرض ملقا بهدفين لصفر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويدين برشلونة بفوزه لكل من الأوروغوياني لويس سواريز (15) والبرازيلي كوتينيو (28).
ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 72 نقطة وبفارق 11 نقطة مؤقتاً عن أتليتكو مدريد الذي يلعب غداً أمام سيلتا فيغو في المقابل يقترب ملقا من وداع الليغا والذهاب للدرجة الثانية بعد أن تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الأخير.

يستعد برشلونة المتصدر لاستضافة تشيلسي بطل انكلترا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا بمواجهة قد تكون الأسهل له محلياً حين يحلّ ضيفاً على ملقا الأخير اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.
ولا يمكن مقارنة إمكانات لاعبي برشلونة وملقا ولا مستوى الفريقين هذا الموسم، وتكفي الإشارة إلى أنّ الفريق الكتالوني جمع 69 نقطة حتى الآن مقابل 13 فقط لملقا، فالأول يتجه بثبات نحو استعادة اللقب، والثاني للهبوط إلى الدرجة الثانية.
لكنّ طموحات برشلونة تتخطى مباراة نظيره الأندلسي، لأنّ مدربه إرنستو فالفيردي ونجومه وفي مقدمتهم الأرجنتيني المنقذ ليونيل ميسي يتطلعون إلى مواجهة الأربعاء ضد تشيلسي على ملعب « كامب نو ».

وعاد برشلونة من لندن بتعادل ثمين 1-1 بعد هدف لميسي حال دون خسارة فريقه في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، ما قد يرجّح كفة فريقه في بلوغ ربع النهائي ومواصلة المشوار نحو اللقب السادس في تاريخه.
وحسم ميسي مباراة القمة في المرحلة الماضية بتسجيله هدف الفوز على أتلتيكو مدريد الثاني ليوسّع الفارق بينهما إلى ثماني نقاط. وجاء الهدف من ركلة حرة رائعة، وحمل الرقم 600 في مسيرة ميسي الاحترافية.

ويحارب برشلونة أيضاً على جبهة كأس إسبانيا، وسيخوض النهائي في 21 نيسان/أبريل ضد إشبيلية حيث يسعى إلى لقبه الرابع على التوالي في المسابقة.
وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المواجهة بسبب ولادة ابنه الثالث سيرو.
ويحتل سواريز مركز الوصافة على لائحة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفاً.

رونالدو ينقذ زيدان من الانتقادات

أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار شهدت تألق البرتغالي رونالدو في الوقت المناسب واستمراره في التسجيل بالدوري الإسباني.
فرض رونالدو نفسه في مباراة ريال مدريد ومضيفه إيبار عندما قاد حامل اللقب للفوز 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار أكّدت استمرار مشاكل الملكي الدفاعية وصحوة رونالدو الملفتة هذا الموسم.
وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل 34 من انفراد تام قبل أن يدرك راميس التعادل من ضربة رأس (50).

وعندما كان يعتقد الجميع أنّ ريال مدريد سيذهب إلى سقوط جديد خطف رونالدو الفوز بضربة رأس قوية (84).
واقترب ريال مدريد من المركز الثاني بتذليله الفارق مؤقتاً مع أتلتيكو مدريد الوصيف إلى أربع نقاط، إذ عزز الفريق الملكي موقعه في المركز الثالث برصيد 57.

فضاء الآراء/وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.