الدوري الإنجليزي: بالفيديو مانشستر يونايتد يهزم ليستر في عقر داره بثلاثية

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 5 février 2017 - 9:07
الدوري الإنجليزي: بالفيديو مانشستر يونايتد يهزم ليستر في عقر داره بثلاثية

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً كبيراً على مضيفه وحامل اللقب، ليستر سيتي، 3-0 على ملعب « كينغ باور »، في ختام منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على مضيفه وحامل اللقب، ليستر سيتي، 3-0 على ملعب « كينغ باور »، في ختام منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وافتتح الأرميني الدولي هنريك مخيتريان التهديف ليونايتد قبل نهاية الشوط الأول بدقائق عندما تسلم تمريرة كريس سمولينغ بشكل رائع وانطلق من وسط الملعب متجاوزاً دفاعات ليستر وسدد بيمناه من داخل منطقة الجزاء لتسكن كرته الشباك (42).
وبعدها بدقيقتين فقط، ضاعف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة بيمناه أيضاً داخل منطقة الجزاء مستغلاً تمريرة الإكوادوري أنطونيو فالنسيا العرضية (44).
ومع بداية الفصل الثاني، تبادل مخيتريان تمرير الكرة مع الإسباني خوان ماتا الذي اخترق من الجهة اليمنى وتسلم تمريرة الأرميني داخل منطقة العمليات وسدد كرة متقنة بيسراه على يسار الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل (49).
وبهذا الانتصار، ظل يونايتد في المركز السادس لجدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الخامس ونقطتين عن أرسنال الرابع، فيما تجمد رصيد ليستر عند 21 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق الأهداف عن سوانزي سيتي السابع عشر ونقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

فضاء الآراء/وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.