الدوري الإنجليزي. موقعة ليفربول « والسيتي ».. محرز لم يحرز وصلاح يستعيد بريقه ويونايتد يفوز في مباراة مثيرة على نيوكاسل.. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 7 octobre 2018 - 8:19
الدوري الإنجليزي. موقعة ليفربول « والسيتي ».. محرز لم يحرز وصلاح يستعيد بريقه ويونايتد يفوز في مباراة مثيرة على نيوكاسل.. الفيديو والصور

تعادل ليفربول وضيفه مانشستر سيتي اليوم الأحد 0-0 في ختام المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ لم تظهر أفضلية لفريق على آخر، كما حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة الثامنة.


ساد التعادل السلبي مباراة قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي جمعت اليوم، ليفربول وضيفه مانشستر السيتي.

وجاءت المباراة قوية، وطغى عليها الانضباط التكتيكي، الذي التزم به اللاعبون بتوصيات من مدرب « الريدز » الألماني يورغن كلوب، والمدير الفني لـ »السيتي » الإسباني بيب غوارديولا.
وكان من الملفت تألق النجمين العربيين، المصري محمد صلاح من جانب ليفربول، حيث ظهر وكأنه استعاد بعضا من بريق الموسم الماضي، الذي فقده مع بداية الموسم الحالي، والجزائري رياض محرز من طرف « السيتي »، إلا أن الأخير عانده الحظ بإهداره ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.
وصار رصيد مانشستر سيتي وليفربول 20 نقطة بالتساوي مع تشيلسي، لكن فارق الأهداف منح حامل اللقب (السيتي) صدارة الدوري الإنجليزي.

حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ).

سجل نيو كاسيل هدفين متتاليين في الشوط الاول في الدقيقة السابعة عن طريق نونيز ثم أتبعه موتو بعد 3 دقائق فقط ليستمر اللعب بعد ذلك في اتجاه مرمى نيوكاسل لكن دون أن يسفر عن أي اهداف.
ومع مرور الوقت ظن الجميع أن المباراة ستشهد خسارة جديدة ليونايتد ومديره الفني جوزيه مورينيو، لكن الإسباني خوان ماتا استغل ضربة حرة مباشرة من حدود منطقة الجزاء ليودعها المرمى ويسجل الهدف الاول لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.
ثم أضاف الفرنسي مارسيال الهدف الثاني في غضون خمس دقائق ليتعادل الفريقان وسط أجواء حماسية في ملعب اولد ترافورد.
وجاءت الدقيقة 90 من المباراة لتشهد الهدف الثالث ليونايتد برأس التشيلي أليكسيس سانشيز البديل، ليسجل يونايتد عودة تاريخية ويحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي البطولة ذاتها، فاز توتنهام على ضيفه كارديف سيتي بهدف نظيف سجله إريك داير في الدقيقة الثامنة بينما خسر ليستر سيتي امام ضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذه النتائج ورغم أن مانشستر سيتي وليفربول لم يلعبا مباراتيهما في الجولة الثامنة إلا انهما يتقاسمان صدارة الترتيب برصيد 19 نقطة لكل منهما قبل صدامهما الأحد في ملعب أنفيلد.
ويحل توتنهام ثالثا برصيد 18 نقطة ثم تشيلسي رابعا بسبع عشرة نقطة وفي إمكانه أن يزيدها إلى 20 إذا فاز في مباراته اليوم الأحد أمام مضيفه ساوثهامبتون.
أما مانشستر يونايتد فرغم فوزه لا يزال يقبع في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.