الدوري الإنكليزي الممتاز: بالفيديو تشيلسي يتخطّى بورنموث بثلاثية ومانشستر يونايتد يعود لتذوق طعم الفوز على حساب سندرلاند

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 9 avril 2017 - 5:52
الدوري الإنكليزي الممتاز: بالفيديو تشيلسي يتخطّى بورنموث بثلاثية ومانشستر يونايتد يعود لتذوق طعم الفوز على حساب سندرلاند

أعاد تشيلسي فارق الصدارة بينه وبين توتنهام إلى سبع نقاط، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


تقدم « سميث » للبلوز فى الدقيقة 17، وبعد مرور 3 دقائق على إحراز الهدف الأول، تمكن البلجيكى إيدين هازارد، من تسجيل الهدف الثانى، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن « جوشوا كينج » من تقليص الفارق، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف للضيوف.
وفى الدقيقة 68 أحرز الإسبانى ماركوس ألونسو، الهدف الثالث للفريق اللندنى، ليصعب الأمور على أصحاب الأرض.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسى إلى 75 نقطة، لينفرد بصدارة الجدول، فيما بقي بورنموث في المركز الـ15 برصيد 35 نقطة.
فاز نادي مانشستر يونايتد عصر اليوم الأحد، على حساب نادي سندرلاند بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنكليزي الممتاز « البريميرليغ »، على ملعب أوف لايت معقل الفريق الخاسر.

وعزّز مانشستر يونايتد من آماله في حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد تخطي سندرلاند 3-0 الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.
واحتاج تلامذة البرتغالي جوزيه مورينيو إلى 30 دقيقة كي يهزوا الشباك، بعد تسديدة رائعة من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل أن يرتاح مع نهاية الشوط الأول بطرد السويدي لارسون من صفوف أصحاب الأرض (43).
وأحبط الأرميني مخيتاريان طموحات سندرلاند عندما دكّ شباكهم مع بداية النصف الثاني بهدف تأكيد الفوز (46)، قبل أن ينهي البديل راشفورد المباراة بهدف ثالث (89).
وكان مورينيو قد فاجأ عشاق يونايتد بمنح شارة القيادة للبلجيكي مرواني فيلايني متحدياً مطالبات الجماهير بتركه على دكة البدلاء، كما أنّ لوك شاو الذي انتقده مورينيو بشدة منذ أيام شارك أساسياً وصنع الهدف الثاني.

وصار رصيد مانشستر يونايتد 57 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال السادس والذي يلاقي كريستال بالاس الاثنين، وبفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي الرابع الذي لعب مباراة أكثر من يونايتد.
من جهته تجمّد رصيد سندرلاند عند 20 نقطة في المركز الأخير.

فضاء الآراء/وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.