الدوري الإنكليزي الممتاز: بالفيديو والصور..مانشستر سيتي يستعيد توازنه ويحقق فوزاً صريحاً على مضيفه توتنهام.. ليفربول ينتصر وبورنموث وهدف صلاح وأرسنال يتجرع الخسارة على يد نيوكاسل

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 15 avril 2018 - 4:11
الدوري الإنكليزي الممتاز: بالفيديو والصور..مانشستر سيتي يستعيد توازنه ويحقق فوزاً صريحاً على مضيفه توتنهام.. ليفربول ينتصر وبورنموث وهدف صلاح وأرسنال يتجرع الخسارة على يد نيوكاسل

حسم ليفربول موقعته أمام ضيفه بورنموث 3-0 السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز بعد هدف جديد من المصري محمد صلاح. كما هزم نيوكاسل يونايتد ضيفه أرسنال 2-1 اليوم الأحد في المرحلة 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز على أرضية ملعب سانت جيمس بارك.


وعلى الرغم من تقدم فريق المدرب الفرنسي أرسن فينغر عن طريق مواطنه الكسندر لاكازيت 14، إلا أن الماغابيز عادلوا عن طريق الإسباني أيوزي بيريز 29، ثم خطفوا هدف التقدم والانتصار بواسطة الاسكتلندي مات ريتشي 68.
وأصبح رصيد فريق المدرب الإسباني رافا بينيتيز 41 في المركز 10، ليضمن استمراره في الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم آخر.

بدوره تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 54 في المركز السادس.
وهذه المرة الخامسة توالياً التي يخسر فيها أرسنال خارج الديار وهو الأمر الذي لم يحدث منذ عام 1984.

حسم ليفربول موقعته أمام ضيفه بورنموث 3-0 السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز بعد هدف جديد من المصري محمد صلاح.

وواصل ليفربول طموحاته في حجز المركز الثالث على الاقل في المسابقة كما ابتعد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الممتاز.
وسجل أهداف ليفربول أمام بورنموث كل من السنغالي مانيه وصلاح والبرازيلي فيرمينيو (7 و69 و90).

مانشستر سيتي يستعيد توازنه ويحقق فوزاً صريحاً على مضيفه توتنهام

مانشستر سيتي عقب وداعه المدوي لمسابقة دوري أبطال أوروبا استعاد توازنه وحقق فوزاً هاماً على مضيفه توتنهام اللندني بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصبح على بعد فوز واحد فقط من تحقيق لقب الدوري الإنكليزي.

مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي استعاد توازنه عقب إخفاقه في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق فوزاً سهلاً على مضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

أقيمت المباراة مساء السبت على استاد ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن، وسيطر على أغلب أوقاتها مانشستر سيتي، الذي افتتح التسجيل عن طريق غابرييل جيسوس في الدقيقة 22، قبل أن يسجل إلكاي غوندوغان الهدف الثاني في الدقيقة 25 من ركلة جزاء ثم تمكن الدنماركي إيريكسين من تضييق الفارق عقب إحرازه هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 42، قبل أن يحرز الدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ الهدف الثالث لسيتي في الدقيقة 72.
بذلك استمر مانشستر سيتي في الصدارة رافعاً رصيده إلى 87 نقطة، فيما بقي توتنهام في المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا برصيد 67 نقطة.

فضاء الآراء/وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.