الدوري الإنكليزي الممتاز: بالفيديو والصور ليفربول يفوز على ليستر سيتي بثنائية لمحمد صلاح وتشيلسي وصيفاً بعد تعثر مانشستر يونايتد

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 31 décembre 2017 - 7:06
الدوري الإنكليزي الممتاز: بالفيديو والصور ليفربول يفوز على ليستر سيتي بثنائية لمحمد صلاح وتشيلسي وصيفاً بعد تعثر مانشستر يونايتد

اكتسح نادي تشيلسي ضيفه ستوك سيتي بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، و الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ضيفه ليستر سيتي 2-1 اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم (البريمير ليغ).


قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ضيفه ليستر سيتي 2-1 اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل صلاح ثنائية ليفربول في الدقيقتين 52 و76 فيما دوّن جيمي فاردي هدف ليستر الوحيد في الدقيق3.
ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 41 نقطة فيما يحتل ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

اتخم تشيلسي شباك ضيفه الجريح ستوك سيتي بخماسية نظيفة في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي التي شهدت كذلك سقوط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ساوثهمبتون.
على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الانكليزية، واصل تشيلسي عروضه القوية في الآونة الأخيرة وأكرم وفادة ستوك سيتي بخماسية نظيفة بينها ثلاثية في الدقائق الـ23 الأولى.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً بعد مرور ثلاث دقائق بكرة رأسية لمدافعه الألماني أنطوني روديغر مستغلاً كرة عرضية.

تشيلسي وصيفاً بعد تعثر مانشستر يونايتد

وسرعان ما أضاف لاعب الوسط داني درينكووتر الهدف الثاني عندما سيطر على الكرة وأطلقها بحرفنة من مشارف المنطقة في الزاوية البعيدة (9) مسجلاً باكورة أهدافه في صفوف الفريق الذي انتقل إليه قادمًا من ليستر سيتي مطلع الموسم الحالي.

وفي الدقيقة 23 أضاف الإسباني بدرو الهدف الثالث من تسديدة قوية.
وظهر ستوك سيتي بلا حول ولا قوة قبل أن يجهز عليه تشيلسي في أواخر الشوط الثاني بهدفين إضافيين للبرازيلي ويليان أحد أبرز نجوم المباراة من ركلة جزاء (73) والظهير الإيطالي دافيدي تساباكوستا بتسديدة زاحفة بيسراه من خارج المنطقة (88).وارتقى تشيلسي إلى المركز الثاني برصيد 45 نقطة.
ويحتل محمد صلاح مركز الوصافة في ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 17 هدفاً.

فضاء الآراء/وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.