الدوري الإيطالي بالفيديو بينيفينتو يكسر النحس ويحرج ميلان برأسية تاريخية من حارسه وتعادل تورينو واتالانتا

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 3 décembre 2017 - 4:36
الدوري الإيطالي بالفيديو  بينيفينتو يكسر النحس ويحرج ميلان برأسية تاريخية من حارسه وتعادل تورينو واتالانتا

كسر بنينيفينتو النحس وبعد طول عناء دام 14 مباراة كاملة نجح في تحقيق نقطته الأولى في الدوري بتعادله المثير مع ضيفه ميلان (2-2) وفي سيناريو دراماتيكي لعب فيه الحارس ألبرتو برينيولي دور البطولة.

وبعد انتظار طويل تخللته 14 هزيمة، استفاق بينيفينتو في المرحلة الخامسة عشرة ليحرج ميلان الذي خاض اللقاء تحت إشراف مدربه الجديد جينارو غاتوزو، الذي عيّن بديلاً لفينشنزو مونتيلا المُقال.

على ملعب « سيرو فيغوريتو »، أنهى ميلان الشوط الأول بهدف سجله جياكومو بونافينتورا (38)، قبل أن يتعادل جورجي بوسكاس لأصحاب الأرض (50)، وأعاد نيكولا كالينيتش التقدم للضيوف (57)، غير أنّ النادي اللومباردي تلقى صدمة غير منتظرة بعد أن استقبلت شباكه هدفاً قاتلاً من توقيع حارس مرمى بينيفينتو ألبرتو برينيولي (90+5)، ليدخل بينيفينتو تاريخ الكالتشيو بحصده النقطة الأولى ويقتحم حارس مرماه التاريخ بدوره وباعتباره نجم الملحمة.


كما أصبح ألبرتو برينيولي أول حارس مرمى يحرز هدفاً في مباريات الكالتشيو منذ أن سجّل حارس ريجينا ماسيمو تايبي هدفاً لفريقه في مرمى أودينيزي بتاريخ 1 نيسان/أبريل 2001.
جدير بالذكر أنّ ميلان أكمل المباراة منقوصاً من لاعبه أليسيو رومانيولي الذي طرد بعد تلقيه الإنذار الثاني (75).
بهذا الطرد، أصبح ميلان الفريق الأكثر تلقياً للبطاقات الحمراء في الدوريات الخمسة الكبرى منذ موسم 2013-2014 بواقع 38 بطاقة، ويليه في الترتيب باستيا الفرنسي (34 بطاقة) ثم لاتسيو وأتالانتا بذات الرصيد (33) وخامساً جنوى (31).

تعادل تورينو واتالانتا

تعادل تورينو مع ضيفه اتالانتا 1-1 السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وسجل الكاميروني نيكولاس نكولو (45) هدف السبق لتورينو، وعادل لاتالانتا السلوفيني يوسيب ايليسيتش (54).
وصار رصيد كل من اتالانتا وتورينو 20 نقطة فانتقل الاول من المركز العاشر الى السابع بفارق الاهداف امام ميلان وبولونيا، وتقدم الثاني درجة الى المركز العاشر بنفس الرصيد وبفارق الاهداف امام كييفو.


ورفع ميلان رصيده إلى 21 نقطة لينفرد بالمركز السابع بفارق نقطة واحدة فقط أمام أتالانتا، بينما حصد بينفينتو نقطة ثمينة لم تبعده عن قاع جدول المسابقة، ولكنها قد تكون بارقة أمل في قادم المباريات، ونحو هدف أسمى هو تسجيل أول فوز له في الدوري.

فضاء الآراء/وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.