الدوري الإيطالي: لاتسيو يقهر بارما في عقر داره وفروسينوني يتعادل مع إمبولي في مباراة مثيرة.. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 21 octobre 2018 - 6:42
الدوري الإيطالي: لاتسيو يقهر بارما في عقر داره  وفروسينوني يتعادل مع إمبولي في مباراة مثيرة.. الفيديو والصور

تغلب نادي لاتسيو على مضيفه بارما، بهدفين دون رد، في مباراة جرت أطوارها اليوم على ملعب « إينيو تارديني »، لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم « كالتشيو ». كما تعادل فروسينوني مع ضيفه إمبولي بثلاثة أهداف لمثلها، في مباراة مثيرة جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري.


ووضع المهاجم الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي، نسور لاتسيو في المقدمة، بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء، في الدقيقة (81)، قبل أن يطلق خواكين كوريا رصاصة الرحمة على آمال بارما في التعادل، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ورفع لاتسيو رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، ليرتقي
إلى المركز الثالث مؤقتا في جدول ترتيب « الكالتشيو »، في انتظار خوض إنتر (الرابع 16 نقطة)، مواجهته الليلة، أمام جاره وغريمه ميلان، في « ديربي الغضب ».
في المقابل تجمد رصيد بارما عند 13 نقطة، ولم يتزحزح من المركز العاشر.

تعادل فروسينوني مع ضيفه إمبولي بثلاثة أهداف لمثلها، في مباراة مثيرة جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم « الكالتشيو ».

وقص ماتياس سيلفستري، لاعب إمبولي، شريط أهداف المباراة، ومنح التقدم لفروسينوني، بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة، لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة (32)، عبر السلوفيني ميخا زايتس.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل سيلفستري نفسه هدفا جديدا، ولكن هذه المرة لمصلحة فريقه إمبولي، ليمنحه التقدم.
ولم تدم فرحة إمبولي بهذا الهدف سوى 4 دقائق، حتى عاد فروسينوني ليتعادل، من ركلة جزاء، سجلها دانيل كيوفاني، قبل أن يتقدم بهدف ثالث (د.63) من توقيع نفس اللاعب.
وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، أدرك التركي صالح أوتشان التعادل لإمبولي (3-3).
بهذه النتيجة رفع فروسينوني رصيده إلى نقطتين في المركز الـ19 قبل الأخير في جدول ترتيب « الكالتشيو »، فيما ارتفع رصيد إمبولي إلى 6 نقاط في المركز الـ18.

تعادل مفاجئ ليوفنتوس أمام جنوى ورونالدو يطوّع رقماً آخر

نجح جنوى بخطف التعادل من أرض العملاق يوفنتوس 1-1 في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.
وعلى الرغم من التقدم المبكر للسيدة العجوز بهدف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 18، إلا أن جنوى خطف التعادل في الدقيقة 67 عبر دانييل بيسا.
وأصبح رصيد يوفي 25 نقطة في الصدارة، مقابل 13 نقطة لجنوى في المركز العاشر.
وهو الهدف الخامس لرونالدو في الدوري منذ انضمامه إلى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف. كما هو الهدف الـ400 لرونالدو في الدوري في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، وبات أول لاعب يصل لهذا الرقم بفارق 11 هدفاً خلف غريمه السابق في برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي (389 هدفاً).
وهو التعادل الأول ليوفي ولجنوى في الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وسنحت ليوفنتوس العديد من الفرص لحسم النتيجة في صالحه خصوصاً في الشوط الأول الذي فرض خلاله سيطرة ميدانية، لكنه دفع الثمن غالياً منتصف الشوط الثاني عندما استغل الإيفواري كريستيان كوامي تخاذل دفاع يوفنتوس في التعامل مع هجمة مرتدة كانت الكرة في طريقها الى ركنية بيد أنه استلها قبل خروجها عن الملعب ورفعها عرضية أمام المرمى فتابعها البرازيلي دانيال بيسا برأسه بين المدافعين ليوناردو بونوتشي والبرازيلي أليكس ساندرو وأسكنها على يمين الحارس الدولي البولندي فويتشيتش تشيزني (67).
يوفنتوس حاول حسم المباراة خصوصاً بعد دخول الأرجنتيني باولو ديبالا وفيديريكو برنارديسكي مكان الفرنسي بليز ماتويدي والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، بيد أن جنوى صمد ببسالة وفرض التعادل في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد الكرواتي إيفان يوريتش خليفة دافيدي بالارديني المقال من منصبه في 9 تشرين الأول/أكتوبر الحالي بعد يومين من خسارته أمام ضيفه بارما 1-3.
وتنتظر يوفنتوس ورونالدو رحلة صعبة الثلاثاء المقبل إلى إنكلترا لمواجهة الفريق السابق للنجم البرتغالي مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من المسابقة القارية العريقة.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.