#الدوري_الألماني – #بوندسليغا | #بايرن_ميونخ يقسو على #دوسلدورف برباعية ويستعيد الصدارة و #دورتموند يتجاوز #ماينز بثنائية.. #الفيديو و #الصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 14 avril 2019 - 8:50
#الدوري_الألماني – #بوندسليغا | #بايرن_ميونخ يقسو على #دوسلدورف برباعية ويستعيد الصدارة و #دورتموند يتجاوز #ماينز بثنائية.. #الفيديو و #الصور

استعاد بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم الذي غاب عنه لمدة 24 ساعة فقط، بعدما حقق فوزا ثمينا 4-1 على مضيفه فورتونا دوسلدورف، اليوم الأحد في المرحلة الـ29 للمسابقة.

أحرز رباعية البايرن كل من كينغسلي كومان في (د.15 41) وسيرج نابري في (د.55) وليون غوريتسكا في (د.90+2)، فيما أحرز هدف دوسلدورف الوحيد دودي لوكيباكيو في (د.89 من ركلة جزاء).

وارتفع رصيد بايرن، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم السابع على التوالي، إلى 67 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، في المقابل تجمد رصيد دوسلدورف عند 37 نقطة في المركز العاشر.

وفي باقي مباريات المرحلة، فاز هوفنهايم على هيرتا برلين 2-0، وأوغسبورغ على مضيفه آينتراخت فرانكفورت 3-1.

دورتموند يتجاوز ماينز بثنائية

تصدر فريق بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم « بوندسليغا »، بشكل مؤقت، بفوزه على ماينز 2-1، اليوم السبت في المرحلة الـ29 من المسابقة.

وسجل هدفي دورتموند جادون سانشو في (د.17 و24)، فيما سجل هدف ماينز روبين كايسون في (د.83).
ورفع دورتموند رصيده إلى 66 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام بايرن ميونخ، الذي يمكنه استعادة الصدارة في حال فوزه على فورتونا دوسلدورف يوم الأحد. وتوقف رصيد ماينز عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى، عزز لايبزيغ موقعه في المركز الثالث في الدوري الألماني بتغلبه على ضيفه فولفسبورغ 2-0.
وسجل هدفي لايبزيغ كيفن كامبل وتيمو فيرنير في (د.16 و28).
ورفع لايبزيغ رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد فولفسبورج عند 45 نقطة في المركز الثامن.

وفاز في هذه الجولة أيضا بوروسيا مونشنغلادباخ على هانوفر 1-0، وباير ليفركوزن على شتوتغارت بذات النتيجة، وفيردر بريمن على فرايبورغ 2-1.

انتصر هوفنهايم على ضيفه هيرتا برلين 2-0 اليوم الأحد في الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح نديم أميري اللاعب الأفغاني الأصل التسجيل لصالح فريقه في الدقيقة التاسعة والعشرين قبل أن يضيف بديله الإنكليزي نيلسون الهدف الثاني قبل قرابة ربع ساعة على النهاية (76).
وتنقل أميري بين الفريق الأول لهوفنهايم والثاني خلال الموسم قبل أن يساعد فريقه على اقتناص المركز السادس بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 35 في المركز الحادي عشر.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.