#الدوري_الإسباني | ثلاثية مغربية تقود #ليغانيس للفوز على #بيتيس و #الملكي يؤكد صحوته ويحسم ديربي #مدريد… #الفيديو و #الصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 10 février 2019 - 6:31
#الدوري_الإسباني | ثلاثية مغربية تقود #ليغانيس للفوز على #بيتيس و #الملكي يؤكد صحوته ويحسم ديربي #مدريد… #الفيديو و #الصور

قاد المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، فريقه ليغانيس لتحقيق فوز هام على ضيفه ريال بيتيس (3-0)، في الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم « الليغا ». كما أكد نادي ريال مدريد صحوته واستعادة الثقة بفوز جديد حسم به ديربي مدريد أمام الجار أتلتيكو، وارتقى به إلى الوصافة بفارق خمس نقاط عن المتصدر برشلونة الذي أتلتيك بلباو اليوم.

وفرض اللاعب المغربي نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية « هاتريك »، افتتحها في الدقيقة (22)، بعدما استقبل كرة من ضربة ركنية داخل منطقة الجزاء، ليسددها وتستقر في الزاوية اليمنى لحارس بيتيس، بعد أن ارتطمت بقدم أحد المدافعين، وعاد النصيري بعد 15 دقائق، ليضيف الهدف الثاني، بعدما حول كرة عرضية بقدمه اليمنى في الشباك.
وانتظر صاحب الـ21 عاما حتى الدقيقة (66)، ليختتم الثلاثية، من هجمة مرتدة سريعة.

وهذا الفوز هو الثاني تواليا لليغانيس، بعد الأول على رايو فاليكانو (2-1) في الجولة الماضية، وهو أيضا السابع هذا الموسم، فصعد بذلك إلى المركز 11 مؤقتا برصيد 29 نقطة، بفارق الأهداف، خلف إيبار العاشر، الذي يحل ضيفا على إشبيلية اليوم، وبفارق نقطة واحدة أمام إسبانيول، الذي تغلب أمس على رايو فاليكانو (2-1).

في المقابل، مني ريال بيتيس بخسارته التاسعة هذا الموسم، فبقي في المركز السادس، برصيد 32 نقطة.

الملكي يؤكد صحوته ويحسم ديربي مدريد

أكد نادي ريال مدريد صحوته واستعادة الثقة بفوز جديد حسم به ديربي مدريد أمام الجار أتلتيكو، وارتقى به إلى الوصافة بفارق خمس نقاط عن المتصدر برشلونة الذي يواجه غدا أتلتيك بلباو.

وعلى ملعب واندا ميتروبوليتانو، تغلب الريال على مضيفه أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر ومتفوقا بنقطة واحدة على أتلتيكو الذي تراجع إلى المركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم البرازيلي كاسيميرو بهدف للملكي في الدقيقة 16، ثم تعادل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لأتلتيكو في الدقيقة 25، قبل أن يسجل سيرخيو راموس الهدف الثاني للريال في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني أحرز البديل الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة 75.
وأنهى أتلتيكو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد توماس بارتي في الدقيقة 80 لتلقيه إنذارين.
وحقق ريال مدريد فوزه الخامس على التوالي فيما تعرض أتلتيكو للهزيمة الثانية على التوالي.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.