#الدوري_الإسباني | #ريال_مدريد يفوز بشق الأنفس على #هويسكا « المغمور » و #ميسي يقود #برشلونة لسحق غريمه #إسبانيول… #الفيديو و #الصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 9 décembre 2018 - 9:52
#الدوري_الإسباني | #ريال_مدريد يفوز بشق الأنفس على #هويسكا « المغمور » و #ميسي يقود #برشلونة لسحق غريمه #إسبانيول… #الفيديو و #الصور

 

حقّق ريال مدريد فوزاً صعباً بهدف نظيف على حساب مضيفه هويسكا، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. كما قدّم ليونيل ميسي عرضاً مبهراً في ميدان إسبانيول قاد إثره نادي برشلونة إلى تحقيق فوز عريض بنتيجة (4-0) في دربي كتالونيا السبت ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري.


 

تغلب ريال مدريد على مضيفه هويسكا متذيل الليغا بصعوبة بالغة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين الريال بفوزه لمهاجمه الويلزي غاريث بيل الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الـ8 من عمر اللقاء.
وأضاع أصحاب الأرض الكثير من الفرص لتعديل النتيجة، فيما لم يستطع الميرينغي إضافة هدف ثان لتنتهي المباراة بهدف دون رد.
وبهذا الفوز، رفع النادي الملكي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد هويسكا عند 7 نقاط في المركز الـ20 الأخير على جدول ترتيب الليغا.

« مزاج » ميسي العالي يقود برشلونة لسحق غريمه إسبانيول


قدّم ليونيل ميسي عرضاً مبهراً في ميدان إسبانيول قاد إثره نادي برشلونة إلى تحقيق فوز عريض بنتيجة (4-0) في دربي كتالونيا السبت ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.
على ملعب « كورنيا إلبرات »، قدّم برشلونة بقيادة نجمه وقائده الأرجنتيني ميسي عرضاً كروياً فرجوياً أشفعه بأربعة أهداف جميلة دوّنها ليونيل ميسي من ركلتين حرتين ساحرتين (17 و65) وعثمان ديمبيلي (26) ولويس سواريز (45).
مع العلم أنّها المرة الأولى في الليغا التي يسجّل فيها ليونيل ميسي هدفين من ركلتين حرتين في مباراة واحدة.
بهذا الفوز تمكّن برشلونة من تعزيز ريادته برصيد 31 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه إشبيلية مستثمراً تعثر الأخير في ميدان فالنسيا (1-1)، كما انضمّ أتلتيكو مدريد الثالث بـ 28 نقطة إلى صراع المطاردة بعد فوزه على الرابع ديبورتيفو ألافيش (3-0).
أمّا إسبانيول (21 نقطة) فقد أصبح مرشحاً لفقدان مركزه التاسع في حال تمكن ريال بيتيس وريال سوييداد وأيبار من تحقيق الفوز في مباراياتهم.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.