#الدوري_الإنجليزي: #تشيلسي يسقط في ميدان #إيفرتون و #ليفربول يفوز على #فولهام ويتصدّر مؤقتاً.. #الفيديو و #الصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 17 mars 2019 - 9:25
#الدوري_الإنجليزي:  #تشيلسي يسقط في ميدان #إيفرتون و #ليفربول يفوز على #فولهام ويتصدّر مؤقتاً.. #الفيديو و #الصور

نجا ليفربول من فخ مضيفه فولهام وتغلب عليه بصعوبة 2-1، الأحد ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي « مؤقتا » مستغلا غياب مانشستر سيتي حامل اللقب عن المرحلة 31 لانشغاله بمسابقة الكأس… وسقط تشيلسي على يد مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ارتقى ليفربول إلى صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز مؤقتاً بفوه الصعب على مضيفه فولهام 2-1، اليوم الأحد، في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

سجل السنغالي ساديو مانيه (26) وجيمس ميلنر (81 من ركلة جزاء) هدفي ليفربول، فيما جاء هدف فولهام عبر الهولندي ريان بابل.

رفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة أمام جاره مانشستر يونايتد، فيما بقي فولهام في المركز التاسع عشر بـ 17 نقطة

تشيلسي يسقط في ميدان إيفرتون

سقط تشيلسي على يد مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاءت ثنائية أصحاب الأرض عبر المهاجم البرازيلي ريتشارليسون في (د.49) والآيسلندي جيلفي سيجورودسون الذي أضاف ثاني الأهداف في (د.72) بعد أن نفذ ركلة جزاء تألق أريزابالاغا في التصدي لها، لترتد له فأسكنها دون صعوبة الشباك مرة أخرى.
ورفع إيفرتون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد تشيلسي عند 57 نقطة في المركز السادس.
وهي ثاني نتيجة سلبية تواليا لتشلسي في الدوري المحلي بعد انتزاعه التعادل 1-1 في الرمق الأخير ضد ولفرهامبتون الأسبوع الماضي على ملعبه « ستامفورد بريدج »، وقد تؤثر على حظوظه في احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وتشهد المراكز الأوروبية المؤهلة إلى دوري أبطال منافسة شرسة بين الرباعي توتنهام وأرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي ولا يفصل بين الثالث والسادس سوى 4 نقاط.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.