#الدوري_الإنجليزي: #تشيلسي يكرم وفادة #واتفورد بثلاثية ويقتنص المركز الثالث و #مانشستر_يونايتد يتلقى صفعة قوية من متذيل قائمة الدوري.. #الفيديو و #الصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 5 mai 2019 - 10:04
#الدوري_الإنجليزي: #تشيلسي يكرم وفادة #واتفورد بثلاثية ويقتنص المركز الثالث و #مانشستر_يونايتد يتلقى صفعة قوية من متذيل قائمة الدوري.. #الفيديو و #الصور

أرسنال واصل نتائجه السيئة في الأسابيع الأخيرة وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه برايتون ما أكد تأهل تشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

أكرم نادي تشيلسي ضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة، خلال مباراة جمعتهما اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الـ 37 قبل الأخير من الدوري الإنجليزي لكرة القدم « البريمير ليغ ».

وأحرز ثلاثية « البلوز »، كل من روبين لوفتوس تشيك، والبرازيلي ديفيد لويز، والأرجنتيني غونزالو هيغواين، في الدقائق (48، 51 و75).

ورفع تشيلسي رصيده بهذه النتيجة إلى 71 نقطة، ليقتنص المركز الثالث من توتنهام، الذي خسر أمس أمام ضيفه بورنموث (1-0)، وتراجع للمرتبة الرابعة (70 نقطة).

في المقابل، تجمد رصيد واتفورد عند 50 نقطة في المركز العاشر.

مانشستر يونايتد يتلقى صفعة قوية من متذيل قائمة الدوري

عمق فريق هيديرسفيلد تاون جراح ضيفه مانشستر يونايتد، بتعادله معه (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بشكل جيد، وتقدم بهدف مبكر سجله لاعبه الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، في الدقيقة الثامنة من انطلاق صافرة البداية.
لكن أصحاب الأرض ردوا بهدف التعادل، عبر اللاعب البلجيكي إسحاق مبينزا، بحلول الدقيقة 60.

واكتفى مانشستر يونايتد بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 66 نقطة، وبقي في المركز السادس، ليخرج من دائرة المنافسة على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الموسم المقبل.

وأصبح مانشستر يونايتد أمام حسابات معقدة، وفرصة وحيدة تعطيه حق المشاركة في التشامبيونز ليغ، وهي أن يحتل المركز الخامس في البريمير ليغ، ويفوز تشيلسي بلقب بطل الدوري الأوروبي « يوروبا ليغ ».
في المقابل، حصد هيديرسفيلد تاون أول نقطة له بعد 8 هزائم متتالية، ويقبع في قاع الدوري، برصيد 15 نقطة، وتأكد خروجه من دوري الأضواء فترة طويلة.

أرسنال يقع في كمين برايتون

خرج فريق أرسنال بتعادل بطعم الهزيمة من مباراته ضد ضيفه برايتون (1-1)، التي جرت بينهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ هدف السبق للمدفعجية مبكرا، في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء. ورد المهاجم المخضرم غلين موراي بهدف التعادل للضيوف، من ضربة جزاء أيضا، بحلول الدقيقة 61، من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب « الإمارات »، في العاصمة لندن.

واكتفى أرسنال بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 67 نقطة، وبقي في المركز الخامس، وتفصله ثلاث نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، الذي يشغله جاره توتنهام هوتسبير، وذلك قبل الجولة الأخيرة من الدوري.
في المقابل، رفع برايتون رصيده إلى 36 نقطة، ويشغل المركز السابع عشر على سلم ترتيب « البريمير ليغ » الذي ضمن بقاءه في مصاف أنديته.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.