#الدوري_الإنجليزي: #مانشستر_يونايتد يعود من #ليستر سيتي بالنقاط الثلاث و أغويرو يكمل ثلاثيته بشباك #أرسنال على طريقة مارادونا.. #الفيديو و #الصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 3 février 2019 - 8:26
#الدوري_الإنجليزي: #مانشستر_يونايتد يعود من #ليستر سيتي بالنقاط الثلاث و أغويرو يكمل ثلاثيته بشباك #أرسنال على طريقة مارادونا.. #الفيديو و #الصور

قاد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي للفوز 3-1 على ضيفه أرسنال، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز. كما تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ25 من الدوري.

تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل نجم الشياطين الحمر، ماركوس راشفورد، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وبات راشفورد (البالغ من العمر 21 عاما و95 يوما) ثاني أصغر لاعب في صفوف الشياطين الحمر يصل إلى 100 مباراة في الدوري الإنجليزي، بعد الويلزي رايان غيغز (21 عاما و74 يوما).

وبهذا الفوز، عادل مدرب اليونايتد، النرويجي أولي غونار سولشاير رقم السير أليكس فيرغسون، المدير الفني التاريخي للشياطين الحمر الصامد منذ أكتوبر 2012، بتحقيقه 5 انتصارات متتالية خارج الديار في كل البطولات.

ورفع اليونايتد رصيده إلى 48 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد ليستر عند 32 نقطة في المركز الـ11 على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فيديو: أغويرو يكمل ثلاثيته بشباك أرسنال على طريقة مارادونا

استمر النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تعذيب شباك منافس فريقه أرسنال بملعب الاتحاد في قمة مباريات بطولة البريميرليغ.

سجل أغويرو ثلاثية مانشستر سيتي في الدقائق 1 و44 و61، فيما جاء هدف أرسنال عبر المدافع الفرنسي لوران كوسيينلي في الدقيقة 11.
رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين مؤقتاً خلف ليفربول المتصدر والذي يواجه وست هام يونايتد الاثنين في ختام المرحلة، فيما تجمّد رصيد أرسنال عند 47 نقطة وتنازل عن المركز الخامس لمصلحة مانشستر يونايتد (48 نقطة) الفائز على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.