#الدوري_الإنجليزي: #محمد_صلاح يستعيد حاسة التهديف ويقود #ليفربول إلى الصدارة و #إيفرتون يتغلب على #أرسنال ويشعل الصراع على المركز الرابع.. #الفيديو و #الصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 7 avril 2019 - 6:56
#الدوري_الإنجليزي: #محمد_صلاح يستعيد حاسة التهديف ويقود #ليفربول إلى الصدارة  و #إيفرتون يتغلب على #أرسنال ويشعل الصراع على المركز الرابع.. #الفيديو و #الصور

تغلب نادي إيفرتون على ضيفه أرسنال بهدف مقابل لا شيء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري، كما استعاد اللاعب المصري محمد صلاح ذاكرة التهديف مع فريقه ليفربول وقاده إلى فوز ثمين أمام ساوثهامبتون، ارتقى به إلى صدارة الدوري الانجليزي.

تغلب نادي إيفرتون على ضيفه أرسنال بهدف مقابل لا شيء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري.

وأحرز المدافع فيل غاغيلكا، الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة العاشرة.
وبات أرسنال مهددا بفقدان المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما تجمد رصيده عند 63 نقطة، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه نادي تشيلسي، الذي يواجه غدا ضيفه وست هام.
أما إيفرتون فرفع رصيده إلى 46 نقطة، وارتقى إلى المركز السابع.

حسم ليفربول مباراته الصعبة أمام مضيفه ساوثهامتون بصعوبة بالغة 3-1 يوم الجمعة في المرحلة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعاد ليفربول للصدارة مؤقتاً (82) بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.
وافتتح الأيرلندي لونغ التسجيل مبكراً لصالح المضيف (9) لكن الغيني نابي كيتا أدرك التعادل من ضربة رأس (36) قبل أن يحسم المصري محمد صلاح وهيندرسون المباراة بهدفين رائعين (80 و86).

وتابع صلاح عودته لمستواه المعهود بعدما تسبب بشكل مباشر بفوز فريقه على توتنهام في الوقت القاتل منذ أيام (2-1) وكذلك كان الحال بالنسبة لهدفه المذهل الجمعة من هجمة مرتدة.

واصل ليستر سيتي صحوته بقيادة مدربه الجديد برندن رودجرز عندما تغلب على مضيفه هادرسفيلد أول المغادرين للـ »بريميرليغ » 4-1 السبت في المرحلة 33 من الدوري الإنكليزي.
وسجل البلجيكي يوري تيلمانز (24) وجيمي فاردي (48 و84 من ركلة جزاء) وجيمس ماديسون (79) أهداف ليستر سيتي، وأرون موي (52 من ركلة جزاء) هدف هادرسفيلد.

وهو الفوز الرابع تواليا في خامس مباراة بقيادة رودجرز الذي خلف الفرنسي كلود بويل المقال من منصبه، بعدما استهل مشواره معه وعودته إلى الدوري الإنكليزي بالخسارة أمام واتفورد 1-2، قبل أن يقوده إلى الفوز على فولهام 3-1 وبيرنلي 2-1 وبورنموث 2-صفر.
ويحتل ليستر سيتي المركز السابع برصيد 47 نقطة.

وانتزع كريستال بالاس فوزاً غالياً من مضيفه نيوكاسل بهدف وحيد سجله الصربي لوكا ميليفوييفيتش (81 من ركلة جزاء)، وعزز حظوظه بالبقاء في الدوري الممتاز.
واستغل كريستال بالاس خسارة بورنموث أمام ضيفه بيرنلي 3-1 لينتزع المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بورنموث و4 نقاط عن نيوكاسل الذي تراجع إلى المركز الخامس عشر.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.