#الدوري_الإيطالي – #الكالتشيو | #يوفنتوس يواصل نزهته و #ميلان يكرر عثراته و #أتلانتا يقلب الطاولة على #بارما.. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 31 mars 2019 - 8:18
#الدوري_الإيطالي – #الكالتشيو | #يوفنتوس يواصل نزهته و #ميلان يكرر عثراته و #أتلانتا يقلب الطاولة على #بارما.. الفيديو والصور

اقترب فريق يوفنتوس من حسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على إمبولي بهدف نظيف في المرحلة الـ29 من الدوري التي شهدت أيضا فوز سامبدوريا على ميلان بالنتيجة نفسها، وأودينيزي على جنوى بهدفين دون رد. كماقلب أتالانتا تأخره بهدف أمام مضيفه بارما إلى فوز 3-1، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم « الكالتشيو ».

اقترب فريق يوفنتوس من حسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على إمبولي بهدف نظيف في المرحلة الـ29 من الدوري التي شهدت أيضا فوز سامبدوريا على ميلان بالنتيجة نفسها، وأودينيزي على جنوى بهدفين دون رد.
وسجل هدف الفوز لليوفي موهبته الشابة مويس كين (72).
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 78 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد إمبولي عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي المباراة الثانية، سقط فريق ميلان في فخ الخسارة أمام مضيفه سامبدوريا بهدف نظيف سجله غريغوري ديفريل بعد ثوان قليلة من بداية اللقاء إثر خطأ فادح من جيانلويجي دوناروما، حارس الروسونيري.

وتوقف رصيد ميلان عند 51 نقطة في المركز الرابع، في حين رفع سامبدوريا رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن.

أتلانتا يقلب الطاولة على بارما

قلب أتالانتا تأخره بهدف أمام مضيفه بارما إلى فوز 3-1، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم « الكالتشيو ».

افتتح باب التسجيل العاجي جرفينيو لصالح صاحب الأرض في (د.8)، لكن الضيف أدرك التعادل عبر الكرواتي ماريو بازاليتش في (د.24)، وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب الكولومبي دوفان زاباتا من إحراز الهدف الثاني لأتلانتا في (د.75)، قبل أن يعزز فوز فريقه بهدف ثان له، وثالث للضيف في (د.90+4).
وبهذا الفوز، رفع أتلانتا رصيده إلى 48 نقطة، وصعد للمركز الخامس « مؤقتا »، بفارق نقطة واحدة، أمام روما السادس الذي يستضيف مساء اليوم، نابولي ضمن منافسات نفس الجولة.

في المقابل، توقف رصيد بارما عند 33 نقطة في المركز الـ11 من الدوري الإيطالي، الذي ينفرد يوفنتوس بصدراته برصيد 78 نقطة.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.