#الدوري_الإيطالي | يوفنتوس يخرج بحفظ ماء الوجه من ملعب بولونيا وسمبدوريا يستعيد نغمة الانتصار بفوز صعب على كالياري.. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 24 février 2019 - 8:49
#الدوري_الإيطالي | يوفنتوس يخرج بحفظ ماء الوجه من ملعب بولونيا وسمبدوريا يستعيد نغمة الانتصار بفوز صعب على كالياري.. الفيديو والصور

انتصر يوفنتوس على مضيفه بولونيا 1-صفر اليوم الأحد في الجولة 25 من الدوري، كما استعاد سمبدوريا نغمة الانتصارات بعد فوزه الصعب على ضيفه كالياري بهدف دون رد الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

خرج فريق يوفنتوس بفوز صعب من ملعب مضيفه بولونيا (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأحرز الأرجنتيني باولو ديبالا هدف الفوز الوحيد لليوفي، في الدقيقة 67 من زمن اللقاء.
وحقق يوفنتوس انتصاره الثالث على التوالي، وعزز صدارته لترتيب الكالتشيو برصيد 69 نقطة، مبتعدا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه نابولي، الذي يحل ضيفا على بارما، في وقت لاحق من اليوم أيضا.
بينما يشغل بولونيا المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة.

سمبدوريا يستعيد نغمة الانتصار بفوز صعب على كالياري

استعاد سمبدوريا نغمة الانتصارات بعد فوزه الصعب على ضيفه كالياري بهدف دون رد الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ووقع هداف الفريق فابيو كوالياريلا على الهدف الوحيد (66 من ركلة جزاء).
ورفع فابيو كوالياريلا (36 عاما) رصيده الى 17 هدفا في الدوري خلف كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس متصدر هدافي الدوري (19 هدفا) والبولندي بيونتيك مهاجم ميلان (18 هدفا).
وهو الفوز العاشر لسمبدوريا في الدوري والأول في اخر أربع مباريات له بعد تعرضه للخسارة في الجولات الثلاث الماضية امام نابولي (0-3) وفروزينوني (0-1) وانتر (1-2).
ورفع سمبدوريا رصيده الى 36 نقطة في المركز التاسع مؤقتا بينما يحتل كالياري-الذي تعرض للخسارة 11 هذا الموسم- المركز الرابع عشر مؤقتا برصيد 24 نقطة.


وفي باقي المواجهات، تعادل كييفو فيرونا مع جنوى سلبياً وساسولو مع سبال 1-1.

فضاء الآراء عالم الرياضة + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.