بالفيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح روما في أبطال أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : mardi 24 avril 2018 - 10:21
بالفيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح روما في أبطال أوروبا

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنكليزي لفوز كبير على ضيفه روما الإيطالي 5-2، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الأنفيلد أمسية الثلاثاء.


قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز عريض على ضيفه روما الإيطالي بنتيجة 5-2، اليوم الثلاثاء، على ملعب « آنفيلد » في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل أهداف الريدز كل من محمد صلاح في (د. 36 و45 +1)، والسنغالي ساديو مانيه في (د.56) والبرازيلي فيرمينو في (د.61 و69).
فيما أحرز ثنائية روما البوسني إيدين دجيكو في (د.81) والأرجنتيني دييغو بيروتي في (د.85).

وبهذا الفوز العريض، وضع ليفربول قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا،في انتظار مواجهة الإياب التي ستقام على ملعب الأولمبيكو في روما.
وقطع ليفربول، حامل اللقب 5 مرات، شوطا كبيرا نحو بلوغ النهائي لملاقاة الفائز بين ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر سنتين وبايرن ميونيخ الألماني (ذهابا الأربعاء).
وفيما يلي تفاصيل الأهداف:
روما يعود من بعيد ويقلص الفارق بفضل الهدفين الذين أحرزهما كل من البوسني إيدين دجيكو في (د.81) ودييجو بيروتي في (د.85 من ركلة جزاء).

ويعتبر محمد صلاح أكثر لاعب عربي يسجل أهدافا في دوري أبطال أوروبا بـ (13) هدفا متخطيا رصيد الجزائري رابح مادجر (12) هدفا. كما أنه أصبح أكثر لاعب أفريقي يسجل أهدافا في موسم واحد من دوري أبطال أوروبا (10) ، متفوقا على صامويل إيتو في 2010-2011.
وتشهد هذه المباراة الظهور الأول للنجم محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون اللاعب السابع في تاريخ ليفربول الذي يُتوّج بتلك الجائزة.

فضاء الآراء/وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.