برشلونة يتوصل لاتفاق مع جريميو بشأن خليفة إنييستا

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 11 mars 2018 - 7:30
برشلونة يتوصل لاتفاق مع جريميو بشأن خليفة إنييستا

كشف نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده رسمياً لضم لاعب خط الوسط البرازيلي أرثر ميلو الذي يمكن أن يخلف النجم المخضرم أندريس إنييستا.


أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أنه توصل لاتفاق مع غريميو البرازيلي للتعاقد مع الموهبة الشابة آرثر ميلو.
وقال برشلونة اليوم في بيان نشره على موقعه الرسمي في تويتر « توصل ناديا برشلونة وغريميو لاتفاق بشأن خيار شراء اللاعب آرثر ».

وأضاف « إذا فعل برشلونة الخيار، وهو ما يمكن حدوثه في شهر يوليو 2018، فإن الصفقة ستكلف 30 مليون يورو، إضافة إلى 9 ملايين كمتغيرات ».

وارتبط لاعب الوسط صاحب الـ21 عاما بالانتقال لبرشلونة خلال الأشهر القليلة الماضية، فيما سافر مسؤولون من البارسا للبرازيل، وأرسل غريميو وفدا لكتالونيا للتفاوض حول الصفقة.
وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن برشلونة يتجه لتأجيل ضم اللاعب حتى يناير 2019.

وأشاد برشلونة بأرثر ووصفه بانه لاعب موهوب ولديه قدرة رائعة على التمرير، وأظهر كفاءته في البرازيل مع فريقه جريميو والذي فاز بمسابقة الكأس ولقب كوبا ليبرتادورس.


وبدأ أرثر مسيرته في 2008 في فريق جوياس قبل أن ينضم إلى جريميو في 2010، ولعب تحت قيادة المدرب لويز فيليبي سكولاري، وتدريجياً بات لاعباً مهماً مع الفريق وساهم في الفوز بلقب كوبا ليبارتادورس وتمّ اختياره كأفضل لاعب في المباراة أمام لانوس في إياب نهائي البطولة.
وبات لاعب خط الوسط البرازيلي انتباه الأندية الأوروبية الكبرى، لكن آرثر ميلو يميل بنسبة كبيرة للعب إلى جانب نجوم برشلونة وخصوصاً ليونيل ميسي الذي عبّر عن إعجابه الشديد بقدراته.
وأرسل العملاق الكاتلوني عدد من الكشافة لرصد مستوى أرثر ميلو خلال الشهور الماضية في الدوري البرازيلي، فيما أكدت صحافة إسبانيا أن هذه الصفقة ستكون بمثابة خطوة جيدة بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي الذي ينوي التخلص من بعض اللاعبين هذا الصيف.
ويقترب أسلوب أرثر ميلو من أسلوب النجم المخضرم أندريس إنييستا من حيث قدرته على التحرك بشكل أنيق في وسط الميدان والنظرة الثاقبة في تمريراته الحاسمة، وتكمن قوته كذلك في اللعب في أكثر من مركز بأسلوب تكتيكي.
وتمتع أثر بالسرعة الكبيرة يمكنه من الارتداد الدفاعي ومن التعامل مع دفاع الفريق الخصم لسرعته في تمرير الكرة وإعادة تسلمها، وهي أمور اشتهر بها خلال الشهور الماضية وجعلته واحداً من أفضل اللاعبين في الدوري البرازيلي، وقربته من أسلوب لعب الفريق الكاتالوني.

فضاء الآراء/تويتر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.