تصفيات أمم إفريقيا 2019.. تونس تعود بفوز ثمين من سوازيلاند. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 9 septembre 2018 - 5:40
تصفيات أمم إفريقيا 2019.. تونس تعود بفوز ثمين من سوازيلاند. الفيديو والصور

قطع المنتخب التونسي خطوة جديدة ومهمة على طريق التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون إثر فوزه الثمين 2-صفر على مضيفه السوازيلاندي اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات.


عاد منتخب تونس بفوز ثمين من ملعب مضيفه سوازيلاند، بفوزه عليه (2-0) في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون صيف العام المقبل.
ووضع المهاجم طه ياسين الخنيسي « نسور قاسيون » في المقدمة، بحلول الدقيقة (17)، ثم عزز زميله نعيم سليتي النتيجة، في الدقيقة (37).

وبهذا الفوز رفع منتخب تونس رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن منتخب مصر الوصيف، الذي اكتسح أمس ضيفه النيجر صاحب المركز الرابع والأخير (بنقطة واحدة)، بسداسية نظيفة، بينما تحتل سوازيلاند المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

ويتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، أصحاب المراكز الأولى والثانية في المجموعات الـ12، عدا مجموعة البلد المنظم (المجموعة الثانية)، المتأهل سلفا والذي يشارك في التصفيات أيضا.

فضاء الآراء عالم الرياضة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.