#حول_العالم – #فرنسا: ستيفاني فرابار تدخل تاريخ #الدوري_الفرنسي لكرة القدم

مشاهدة
أخر تحديث : lundi 29 avril 2019 - 10:21
#حول_العالم – #فرنسا: ستيفاني فرابار تدخل تاريخ #الدوري_الفرنسي لكرة القدم

دخلت ستيفاني فرابار تاريخ الدوري الفرنسي كأول امرأة تقود مباراة في الدرجة الأولى، وكانت مواجهة أميان وستراسبورغ في إطار مباريات الجولة الـ34 من البطولة، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وسبق أن قادت فرابار البالغة 35 عاما لقاءات في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وبدأت مشوارها في عالم التحكيم كحكم مساعد حتى 2007 ثم تحولت لحكم وسط لتقود عدة لقاءات مهمة لدى دوري السيدات حيث أصبحت حكما دوليا.

وبدأت فرابار قيادة لقاءات الدرجة الثانية في عام 2014 وأصبحت أول حكم في فرنسا تقود لقاءات للرجال للمحترفين، حيث قادت 14 مباراة وزعت خلالها 64 بطاقة صفراء و5 بطاقات حمراء.

وتعتبر فرابار أفضل حكم في أوروبا، إذ شاركت في مونديال 2015 وقادت نهائي مونديال تحت 20 عاما للسيدات، وتستعد لقيادة كأس العالم 2019 الذي سيقام في فرنسا.

وساهم اللاعبون خلال المواجهة في إنجاح مهمتها بتعاملهم معها بشكل جيد، على الرغم من حساسية اللقاء الذي كان مهما في صراع البقاء بالدرجة الأولى، حيث يحتل أميان المركز الـ16 حاليا بعد التعادل، إضافة لرفع عدد من الجماهير لافتات مساندة ومشجعة لها.

المصدر: وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.