دوري أبطال أوروبا: بالفديو كريستيانو يقود ريال مدريد لنصف النهائي رغم السقوط الدراماتيكي أمام يوفنتوس وبايرن يعبر إشبيلية لنصف النهائي

مشاهدة
أخر تحديث : mercredi 11 avril 2018 - 10:12
دوري أبطال أوروبا: بالفديو كريستيانو يقود ريال مدريد لنصف النهائي رغم السقوط الدراماتيكي أمام يوفنتوس وبايرن يعبر إشبيلية لنصف النهائي

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته في إياب ربع النهائي أمام يوفنتوس 3-1، الأربعاء بعد مباراة درامية. كما واصل بايرن ميونخ الألماني مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تأهل للدور قبل النهائي للمسابقة، إثر تعادله بدون أهداف مع ضيفه إشبيلية الإسباني في إياب دور الثمانية للبطولة اليوم الأربعاء.


تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته في إياب ربع النهائي أمام يوفنتوس 3-1، الأربعاء بعد مباراة درامية.
نهاية المباراة بتأهل ريال مدريد رغم خسارته 3-1، مستفيداً من فوزه ذهاباً في تورينو 3-0.

واصل بايرن ميونخ الألماني مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تأهل للدور قبل النهائي للمسابقة، إثر تعادله بدون أهداف مع ضيفه إشبيلية الإسباني في إياب دور الثمانية للبطولة اليوم الأربعاء.

استفاد بايرن من فوزه 2-1 في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) معقل الفريق الأندلسي الأسبوع الماضي، ليظفر الفريق البافاري ببطاقة التأهل للمربع الذهبي في المسابقة التي توج بها في خمس مرات، وينهي مغامرة إشبيلية الذي كان يحلم بالفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

عجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أخفق لاعبوهما في استثمار الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف، خاصة من جانب بايرن، الذي كان الطرف الأفضل طوال التسعين دقيقة.
ويسعى بايرن، الذي احتفل مؤخرا بفوزه بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه والسادسة على التوالي، لتكرار الإنجاز الذي حققه عام 2013، عندما توج بالثلاثية التاريخية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري الأبطال) تحت قيادة مدربه الحالي يوب هاينكس.
وأنهى إشبيلية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خواكين كوريا في الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب التحام عنيف.
ورغم هذه النتيجة نجح إشبيلية، الذي صعد لدور الثمانية في كأسأوروبا لأول مرة منذ ظهوره السابق الوحيد في هذه المرحلة قبل 60 عاما، في وضع حد لسجل هاينكس القياسي بالفوز في 12 مباراة متتالية بالمسابقة.

فضاء الآراء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.