قاض إسرائيلي للطفلة الفلسطينية عهد التميمي: كيف صَفَعتِ الجندي فأجابته: إنزع الأصفاد من يَدَي لأُريك كيف

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 31 décembre 2017 - 5:07
قاض إسرائيلي للطفلة الفلسطينية عهد التميمي: كيف صَفَعتِ الجندي فأجابته: إنزع الأصفاد من يَدَي لأُريك كيف

طفلة فلسطينية بألف رجل, استطاعت لوحدها أن تلقن الاحتلال الاسرائيلي درسا لن ينساه, وسيبقى يتذكرها جنود الاحتلال إنها الطفلة “عهد التميمي” التي مرغت أنف المحتل بالتراب أمام صمت وخذلان المتصهينين العرب على جرائم المحتل الاسرائيلي.


هذه الطفلة قالت وبصوت عال لجنود الاحتلال الذين اردوا ان يقتحموا قريتها “النبي صالح”.. على صدوركم, باقون كالجدار. وفي حلوقكم, كقطعة الزجاج, كالصبار, وفي عيونكم زوبعة من نار هنا باقون, عندما تصدت لهم ومنعتهم من دخول قريتها واعتقال الشبان الفلسطينيين.
عندما حاول القاضي الاسرائيلي سؤالها كيف صفعت الجندي الاسرائيلي خلال اقتحامه قريتها وجهت له جوابا لم يكن بالحسبان بعدما اعتقدوا انها قد تأثرت بفعل الاعتقال.. ” إنزع الأصفاد من يَدَي لأُريك كيف “..!

وكانت محكمة إسرائيلية قررت تمديد اعتقال الفتاة الفلسطينية الأسيرة عهد التميمي ووالدتها ناريمان خمسة أيام إضافية لإعداد لائحة اتهام ضدهما.

خاص « وطن » في الهدهد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.