كأس العالم للأندية – الإمارات 2017 FIFA: بالفيديو والصور ريال مدريد يتوّج بكأس العالم للأندية ويعادل رقم برشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 21 avril 2018 - 6:22
كأس العالم للأندية – الإمارات 2017 FIFA: بالفيديو والصور  ريال مدريد يتوّج بكأس العالم للأندية ويعادل رقم برشلونة

توّج ريال مدريد الإسباني اليوم السبت بلقب كأس العالم للأندية – الإمارات 2017 FIFA للمرة الثالثة في تاريخه عقب فوزه على غريميو البرازيلي 1-صفر.

أصبح فريق نادي ريال مدريد أول فريق لكرة القدم يفوز ببطولة العالم للأندية لمرتين متتاليتين، بعد أن هزم نادي غريميو البرازيلي في المباراة النهائي على ملعب زايد في الإمارات.

وحقق اللاعب كريستيانو رونالدو هدف الفوز للنادي الاسباني في الشوط الثاني من ضربة حرة مباشرة أودعها في مرمى النادي البرازيلي.
وسيطر الفريق، الذي يقود طاقم تدريبه زين الدين زيدان، على ساحة اللعب منذ بداية المباراة بيد أنه وجد صعوبة في إيجاد فرص للتهديف على مرمى غريميو الذي امتاز بتنظيم دفاعي عال.
وصنع رونالدو الفوز بضربة قوية سددها باتقان في الزاوية اليمنى من المرمى من على بعد 25 ياردة.
وهذه هي المرة الثالثة التي يقتطف فيها ريال مدريد لقب هذه البطولة، أذ سبق أن فاز بها في عام 2014، معادلا بذلك منجز نادي برشلونة الذي فاز به ثلاث مرات أيضا.
وهي المرة الخامسة التي يفوز فيها النادي ببطولة هذا العام، بعد تتويجه في الدوري المحلي ودوري الأبطال وكأسي السوبر المحلي والقاري.

فضاء الآراء/وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.