كأس العالم 2018 | إنجلترا تتخطى السويد وتتأهل للدور نصف النهائي.. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 7 juillet 2018 - 5:26
كأس العالم 2018 | إنجلترا تتخطى السويد وتتأهل للدور نصف النهائي.. الفيديو والصور

نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز على نظيره منتخب السويد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب سامارا أرينا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم بروسيا 2018.


لم يجد منتخب انجلترا صعوبات كبيرة في تخطي منافسه السويد (2-0) في طريقه إلى نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018 اليوم السبت على ملعب كوسموس في مدينة سمارا.

وتقدم الأسود الثلاثة بالهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق هاري ماجواير، بعد عرضية من الركلة الركنية عن طريق أشلي يونج، قابلها ماجواير بضربة رأسية قوية سكنت شباك الحارس السويدي روبن اولسن.

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات كاد سترلينغ أن يضيف الهدف الثاني، بعد هجمة منظمة وتمريرة رائعة في عمق دفاعات منتخب السويد من جوردان هينديرسون لرحيم ستيرلينج الذي استلم الكرة وأصبح منفردًا بحارس المرمى ثم راوغه وسدد الكرة في المرمى ولكنها اصطدمت بقدم أندرياس جرانكفيست وتحولت ركلة ركنية.

في الشوط الثاني نجح ديلي آلي في تسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 59 بعدما تلقى عرضيىة رائعة من جيسي لينغارد نجح ديلي في تحويلها للشباك برأسية متقنة.
وفشل لاعبي السويد في تقليص الفارق بفضل تألق جوردان بيكفورد الذي أنقذ مرمى إنجلترا في أكثر من مناسبة، حيث كاد فيكتور كلايسون أن يسجل الهدف الأول للسويد بعد هجمة منظمة رائعة وصلت لكلايسون الذي سدد الكرة في المرمى ولكن تصدى لها بيكفورد ببراعة.

بهذا الفوز المنتخب الإنجليزي للدور نصف النهائي بكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990، ويستعد لمواجهة الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا.

فضاء الآراء عالم الرياضة – Fifa.com + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.