كأس العالم 2018 | بالفيديو.. روسيا تكتسح السعودية في افتتاح المونديال

مشاهدة
أخر تحديث : vendredi 15 juin 2018 - 5:21
كأس العالم 2018 | بالفيديو.. روسيا تكتسح السعودية في افتتاح المونديال

حسم منتخب روسيا صاحب الضيافة المباراة الافتتاحية لكأس العالم روسيا FIFA 2018 بالفوز على المنتخب السعودي 5-0 لحساب المجموعة الأولى اليوم الخميس على ملعب لوجنيكي في موسكو.


ألحق المنتخب الروسي هزيمة ساحقة بنظيره السعودي بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة الافتتاحية للنسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وافتتح لاعب خط وسط منتخب روسيا، يوري كازينسكي، التسجيل مبكرا لمنتخب بلاده، في الدقيقة 12 كم عمر المباراة الافتتاحية للمونديال، على ملعب « لوجنيكي » في العاصمة موسكو.
وأضاف المهاجم البديل دينيس تشيريشيف الهدف الثاني قبل دقيقتين فقط من انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول.

وعزز المهاجم الروسي أرتييوم دزيوبا تقدم منتخب بلاده، بإحرازه الهدف الثالث له في الدقيقة 71، بتسديدة رأسية رائعة، في الزاوية اليسرى من الحارس السعودي عبدالله المعيوف.وعاد دينيس تشيريشيف، صاحب الهدف الثاني، في الدقيقة الـ 90 ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع لبلاده.
واختتم لاعب خط الوسط ألكسندر غولوفين خماسية روسيا، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.