كأس العالم 2018 | بلجيكا تتغلب على البرازيل وتضرب موعداً مع فرنسا في نصف النهائي.. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : vendredi 6 juillet 2018 - 10:07
كأس العالم 2018 |  بلجيكا تتغلب على البرازيل وتضرب موعداً مع فرنسا في نصف النهائي.. الفيديو والصور

حجز المنتخب البلجيكي مقعداً في نصف نهائي كأس العالم روسيا FIFA 2018 عقب فوزه في ربع النهائي على البرازيل 2-1 اليوم الجمعة في مدينة كازان. لتضرب موعدا مع #فرنسا الثلاثاء المقبل في نصف النهائي كلاسيكو أوروبي مثير.


صعد المنتخب البلجيكي إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، بعدما تغلب على منتخب البرازيل، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة « قازان ». وتلتقي بلجيكا في نصف النهائي الثلاثاء المقبل في سان بطرسبورغ، مع فرنسا التي تغلبت على الأوروغواي 2-صفر في سامارا في وقت سابق اليوم.

افتتح المنتخب البلجيكي التسجيل في (د.13 عبر البرازيلي فيرناندينيو بالخطأ في مرماه) ثم أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني (د.31)، بينما سجل ريناتو أوغوستو هدف البرازيل الوحيد في (د.76).
وستواجه بلجيكا في نصف نهائي فرنسا.

فيما يلي أهداف اللقاء:
ونجح البديل أغوستو في هز شباك كورتوا بعد ارتقاء مميز وضربة رأس محكمة في (د.76).
أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني لبلجيكا بعد تسديدة متقنة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس البرازيلي اليسون (د.31).
تلقى المنتخب البرازيلي هدفا بالخطأ في مرماه أمام المنتخب البلجيكي إثر ركنية الشاذلي التي اصطدمت بمرفق يد فيرناندينيو لتتحول بالخطأ في مرمى أليسون في (د.13).

فضاء الآراء عالم الرياضة – Fifa.com + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.