كأس العالم 2018 | كرواتيا تتأهل لنهائي كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ على حساب انجلترا لتضرب موعدًا مع فرنسا.. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : mercredi 11 juillet 2018 - 10:16
كأس العالم 2018 | كرواتيا تتأهل لنهائي كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ على حساب انجلترا  لتضرب موعدًا مع فرنسا.. الفيديو والصور


نجح المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم في التأهل لنهائي بطولة كأس العالم في روسيا للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد بالدور نصف النهائي.


تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، بفوزه على نظيره الإنجليزي (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم في ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.

أشعل الكرواتي إيفان بيريسيتش مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإنجليزي في اللقاء الذي يجمعهما الآن في نصف نهائي مونديال روسيا، بتسجيله هدف التعادل (1-1).
وتلقى بيريسيتش كرة عرضية ليضعها بلمسة واحدة في الشباك الإنجليزية، في الدقيقة (68).
وتقدمت إنجلترا مبكرا بهدف حمل توقيع المدافع كيران تريبير في الدقيقة الخامسة، بعدما نفذ ركلة ثابتة ببراعة، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى لحارس منتخب كرواتيا.

فضاء الآراء عالم الرياضة – Fifa.com + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.