كأس العالم 2018 | كرواتيا تتخطى روسيا وتتأهل إلى نصف النهائي.. الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 7 juillet 2018 - 10:43
كأس العالم 2018 | كرواتيا تتخطى روسيا وتتأهل إلى نصف النهائي.. الفيديو والصور

نجحت كرواتيا في ضمان البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى المربع الذهبي عقب فوزها السبت على البلد المضيف للمونديال روسيا بركلات الترجيح (4-3) إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).


نجح المنتخب الكرواتي في الفوز على نظيره الروسي في ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيشت الأوليمبي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم بروسيا 2018.

وتقدم المنتخب الروسي في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة 31، عن طريق دينيس تشيرشيف دينيس الذي سدد كرة ولا أروع من على حدود منطقة الجزاء ليكتفى الحارس بالنظر إليها داخل الشباك.
وتمكن لاعبي كرواتيا من تعديل النتيجة في الدقيقة 39 عن طريق أندري كراماريتش، بعد انطلاقة في الجهة اليسرى من ماريو ماندزوكيتش الذي أرسال عرضية، استقبلها كراماريتش بضربة رأسية متقنة على يسار الحارس.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين، ونجح دوماجوج فيدا من تسجيل الهدف الثاني لكرواتيا، بعد ضربة ركنية نفذها لوكا مودريتش داخل منطقة الجزاء حولها فيدا برأسية في الشباك.
وفي الدقيقة 115 نجح ماريو فيرنانديز في تسجيل هدف التعادل الثاني لروسيا، بعد ضربة حرة نفذها آلان دزاجويف عرضية متقنة لداخل منطقة الجزاء، حولها ماريو في الشباك الكرواتية.
واحتكم المنتخبان لركلات الترجيح وأضاع فيدور سمولوف الركلة الأولى لروسيا، ثم أضاع ماريو فيرنانديز الركلة الثالثة، بينما أضاع ماتيو كوفاسيتش الركلة الثانية لكرواتيا، لكن إيفان راكيتيتش سجل الركلة الخامسة معلنًا فوز كرواتيا بالمباراة.
بهذا الفوز يتأهل منتخب كرواتيا للدور نصف النهائي على حساب روسيا، ليواجه رفاق مودريتش المنتخب الإنجليزي في مواجهة خارج التوقعات.

فضاء الآراء عالم الرياضة – Fifa.com + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.