مغردون.. ترامب يعلن انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الإيراني

مشاهدة
أخر تحديث : mardi 8 mai 2018 - 8:28
مغردون.. ترامب يعلن انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الإيراني

أعلن الرئيس ترامب انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع ايران وإعادة العمل بالعقوبات عليها. وهدد الرئيس الأمريكي طهران بمشاكل كبيرة إذا واصلت أنشطتها النووية، لكنه أبدى استعداده للمفاوضات على اتفاق جديد.


مغردون يتداولون #ترمب_ينسحب_من_الاتفاق_النووي بين مؤيد ومعارض لقرار الرئيس ترامب انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع ايران..

كما كان متوقعا على نطاق واسع أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء اليوم الثلاثاء (الثامن من مايو/أيار 20118) أن بلاده (الولايات المتحدة) ستنسحب من الاتفاق النووي الموقع مع إيران عام 2015، واصفا إياه بانه « كارثي ». وقال ترامب في خطاب متلفز من أمام البيت الأبيض « أعلن اليوم أن الولايات المتحدة ستنسحب من الاتفاق النووي الإيراني ».

وحذر الرئيس الأمريكي إيران من مواجهة « مشاكل أكبر » اذا واصلت أنشطتها النووية، كما هدد طهران بفرض « أعلى مستوى » من العقوبات عليها، لكنه قال إنه مستعد وقادر على التفاوض على اتفاق جديد مع إيران عندما تكون هي مستعدة لذلك.

فضاء الآراء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.