نجوم العالم يرفعون الصوت وعائلته تؤكد: سنعثر على سالا حيا

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 27 janvier 2019 - 5:43
نجوم العالم يرفعون الصوت وعائلته تؤكد: سنعثر على سالا حيا

« سنعثر على إيميليانو والطيار.. هو مقاتل، نشعر بأنه لا يزال على قيد الحياة في مكان ما وسنعيده، نريد مواصلة البحث عنه وإيجاده، نحن متأكدون أنه ينتظرنا »، بتأثر شديد ودموع تنهمر من عينيها تقول رومينا هذا الكلام عن شقيقها إيميليانو سالا اللاعب الأرجنتيني المفقود منذ الاثنين الماضي بعد اختفاء الطائرة التي كان يستقلها من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف عاصمة ويلز.

وانتقلت رومينا -التي جاءت من الأرجنتين إلى ويلز- من قناة إلى أخرى لحشد الدعم وطلب المساعدة لشقيقها الذي أُعلن الخميس إيقاف البحث عنه بعد ثمانين ساعة من عمليات البحث شاركت فيها ثلاث طائرات وخمس مروحيات وقوارب إنقاذ عدة.
وتوصل المسؤولون في الشرطة البريطانية إلى أن حظوظ العثور على إيميليانو وعلى الطيار معدومة لأن الطائرة فقدت في منطقة نائية جدا.
والد سالا أكد أنه « لم يتصل بنا أحد ولا حتى الحكومة الأرجنتينية لتخبرنا ماذا حل بإيميليانو، نحن عائلة متوسطة ولا علاقات لنا على مستوى عال، كان المستقبل أمامه، وكان يمني النفس بأن يقوم بالكثير ».
وخلال يومين استطاع موقع « غوفندمي » المتخصص في التبرعات جمع أكثر من ثلاثمئة ألف يورو تكلفة التعاقد مع شركة متخصصة في البحث عن مفقودين في هذه المناطق النائية.
وشارك نجوم كثيرون في عالم الساحرة المستديرة بوسم « لا توقفوا عمليات البحث »، في مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه الأسطورة مارادونا ومواطنهما سيرجيو أغويرو.
وظهر أيضا تبرع نجوم آخرين بمبالغ مالية كلاعب مانشستر سيتي إيكاي غوندوغان ولاعب فالنسيا كوندوغيبا ونجم بايرن ميونيخ كورنتين توليسو.

وكان ميسي كتب على « قصتي » في حسابه الرسمي على إنستغرام « طالما هناك احتمالات حتى لو كانت ضئيلة أن يتم العثور عليه رجاء لا توقفوا البحث، كل الدعم لعائلة إيميليانو وأصدقائه ».
بدوره، نشر مارادونا في حسابه الرسمي على إنستغرام صورة سالا مع وسم « لا توقفوا البحث »، وأرفق الصورة بتعليق « الأمل لا يموت أبدا ».

أما سيرجيو أغويرو فغرد على حسابه الرسمي في تويتر أنه « لا نريد الاستسلام، يجب أن نبقي على الأمل، آمل ألا يتوقف البحث عن سالا، صلوا لأجل سالا ».
وكان سالا (28 عاما) متوجها من فرنسا إلى مدينة كارديف عاصمة ويلز بالمملكة المتحدة من أجل الانضمام إلى نادي كارديف سيتي.

وقالت شرطة جزيرة جيرنزي في وقت سابق إنها عثرت على بعض المتعلقات الطافية فوق سطح البحر، إلا أنه لم يتم التأكد بعد ما إذا كانت هذه المتعلقات خاصة بالطائرة المفقودة.
وتعاقد كارديف سيتي مع اللاعب الأرجنتيني سلا من نادي نانت الفرنسي لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم في صفقة قدرت قيمتها بنحو 19 مليون دولار.
وسبق للأرجنتيني أن لعب مع بوردو في الدوري الفرنسي الممتاز، ولعب لنانت في الموسم الحالي 21 مباراة سجل فيها 13 هدفا وصنع هدفين.


المصدر : مواقع إلكترونية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.